منتديات أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه لجلب الحبيب خلال48ساعه وزواج البنت البائر والعلاج

منتديات أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه ل فضيلة الشيخ محمود العطار / جلب الحبيب خلال 48 ساعه وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج وفك السحر وعلاج المربوط 00201146928884
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مواعيد العمل الرسميه بمكتب فضيله الشيخ / محمود العطار
لطلبات الكشوفات المجانيه والاستفسارات وطلبات العمل
يوميا من الساعه الـ 6 مساءاً حتى الساعه الـ 2 صباحاً بتوقيت جمهوريه مصر العربيه



شاطر | 
 

 صفات عامة تنطبق مدلولاتها على كل انواع الايدي 00201146928884

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف عبد الحميد



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 05/04/2013

مُساهمةموضوع: صفات عامة تنطبق مدلولاتها على كل انواع الايدي 00201146928884   الجمعة أبريل 05, 2013 8:51 pm

قراءة الكف علم أم وهم

نظرة عامة الى اليد
بعد ان انتهينا من انواع الايدي نعود لنقول إن هناك صفات عامة تنطبق مدلولاتها على كل انواع الايدي اذا وجدت فيها بصرف النظر عن كونها مدببة او فنية او مربعة او فلسفية او غير ذلك بل هي مدلولات عامة يجب الانتباه اليها ليكون الاستنتاج صحيحاً واليكم هي:
اذا كانت اليد متناسقة الاجزاء دل ذلك على اتزان عام في طبيعة الانسان وعلى طول العمر.
اذا كانت اليد طويلة دلت على الهوس والاندفاع.
اذا كان الكف اجوف مقعراً وكانت اليد غير متناسقة الاجزاء دل ذلك على حياة قصيرة وبؤس وخسارة مال وشقاء ودل ذلك على النحس اجمالاً.
اذا كانت اليد قصيرة دل ذلك على جنوح الى سوء الخلق .
واليد ذات الذراع الطويلة التي تكاد تلمس الركبة تدل على المشاكسة وسوء الخلق.
واليد الضخمة تدل على الدهاء.
واليد المقوسة الى الوراء تدل على حظ ونجاح من غير جهد.
ويد الرجل الخالية من الشعر تدل على الانوثة والاعجاب.
ويد المراة المكسوة شعرا تدل على الرجولة والقسوة.
ويد الرجل او المراة المكسوة شعراً بقدر عادي لكل منهما تدل على مزاج مضطرب.
وعلى خلاف ما يعتقد الناس يكون اصحاب الشعر الاشقر ليني العريكة لطفاء متروين في امورهم بينما يكون اصحاب الشعر الاسود اكثر حدة واهتياجا واكثر وقوعا في الغرام وكلما مال لون الشعر الى الشقرة كان صاحبه اهداْ طبعاً حتى ينتهي الى الشعر الاحمر الدي هو ضد الشعر الاسود تماما في صفاته.
اليد الناعمة واليد الخشنة
تختلف مدلولات الأيدي ذات الصفات الواحدة باختلافها في النعومة والخشونة فاذا وجدت يدان بغلظ واحد وطول واحد وتركيب واحد واشكال اْ صابعها واحدة الا ان الاولى ناعمة والثانية خشنة اختلف مدلولها. ومثال ذلك لو كانت الاصابع مفلطحة فانه تدل في اليد الناعمة على رغبة في الاعمال الشاقة. فصاحب اليد الاولى يحب الراحة والنوم وصاحب اليد الثانية يستيقظ قبل الفجر . ومن حيث الاجمال يكون اْصحاب الايدي الناعمة كسالى خياليين إذ بقدر راحة جسمهم يشتغل دماغهم بالاوهام فمن كانت يده ناعمة ومفلطحة دلت على حبه للراحة وعلى ما لا يكلفه تعباً من الاعمال فهو ينام كثيراً وينام مبكراً ويستيقظ متاْخراْ ويحب التنزه في الاسواق ومشاهدة المباريات ويحب ضجيج الاعمال وصخب الحياة ويسر برؤية الاعمال الشاقة تعمل اْمامه من غير ان يعملها بنفسه او يزعج نفسه بها. ومن كانت يده صلبة كات ميالا ً الى الخرافات لعدم مرونة عقله وعدم استطاعته محاكمة الامور محاكمة سليمة ومن كانت يده رخصة كثيرة الليونة كان ميالاً اْيضاً الى الخرافات لاْن هذه اليد تربي فيه الكسل فيشغل فكره من غير ان يشغل جسمه فيتسع خياله وخرافاته معاً. واْصحاب الايدي الصلبة يكون حبهم اْثبت من حب اْصحاب الايدي الرخصة لاْن هؤلاء يكونون خياليين ومن طبيعة الخيالي حب التغيير والتبديل ولكنهم يكونون اْكثر حنواً وعاطفة. واذا كانت السلامي الثانية من البنصر والسلامي الثانية من الابهام ناميتين دل ذلك على حسن الطالع المكتسب بجدارة واستحقاق. وخلاصة القول فاْصحاب الاْيدي الرخصة يكونون من اصحاب الآراء لا من اصحاب العمل وقد يكون عملهم بفكرهم اْو بلسانهم. ومن كانت يده خشنة سواءً اْكانت اْنامله –رؤوس اْصابعه- مفلطحة كان ولوعاً بالمشاق وبالرياضات البدنية وبالفروسية وبالصيد وبالاسفار حتى ولو على الاقدام او تحت الامطار , ويحب السرير الخشن ولا يحب البطالة ولا الراحة واما اليد ذات الخشونة الزائدة فانها تدل في الغالب على عدم النباهة.أما اليد الناعمة دقيقة الانامل أو مدورتها فانه لا تغير شيئاً من مدلولات اليد اذ لا يشترط فيمن كانت أنامله دقيقة او مدورة نشاط او همة زائدة. ولو القينا نظرة على العالم لوجدنا ان ايدي المخترعين على اختلاف اختراعاتهم ناعمة دقيقة الانامل ولوجدنا المنفدين او الموجدين لهده الاختراعات اصحاب ايدٍ ناعمة مفلطحة.
شكل اليد وطبيعته
1.اذا كانت اليد ناعمة وممتلئة من غير عقد ظاهرة كان صاحبها كسولاً ولكنه يكون نشيطاً من حيث السعي وراء اللذات والشهوات وتكون أصابع هؤلاء الناس ممتلئة وجدور سلاميها الثالثة غليظة وابهامهم قصيرة وجذرها غليظاً وقوياً جداً وهده صفات أكثر الخليعات من النساء.
2.اذا كانت اليد حارة بالعادة ولكنها رطبة ناعمة كان صاحبها مصاباً بأمراض صدرية واذا كانت حارة جافة وخشنة كان مصابا بأمراض بطنية.
3.اذا كان ظاهر اليد مخدوداً ولكنه ناعم دل على طبيعة حساسة متأثرة.
4.واذا كان ظاهر اليد مخدوداً إلاأنه جاف دل على طبيعة شريرة فيؤدي صاحبها الاخرين ولا سيما اذا كانت الاظافر قصيرة ومستورة بالجلد لاًن قصر الاظافر الى درجة يصبح عرضها اكثر من طولها مع استتارها بالجلد يدل على طبيعة نزاعة الى الشر والى الخصام.
5.وأما اذا كان المرء طيب الخلق فطرةً كانت هذه الاظافر دليلاً على طبيعة الاستهزاء من الغير وعلى حب الانتقاد ومخالفة رأي الآخرين.
6.واذا اجتمعت الى هذه اليد الناعمة الممتلئة سلاميا العقل والارادة الناميتان ( وهما سلاميا الابهام الاولى والثانية) في يد امراة كانت هذه المرأة خطرة جداً لأنها بجمعها بين العقل والارادة والانانية تستطيع ان تصرف الناس وفق رغبتها.
واّذا كانت أصابع اليد قصيرة وراحتها طويلة دلت على ميل حيواني اذ انها تكون اشبه بيد القردة التي تشكل راحتها معظم الكف.
7.اذا كانت اليد ناعمة ولكن السلامي الاولى من الابهام طويلة كان صاحبها من الذين يقومون بأعمالهم كواجب عليهم لا حباً بالعمل لان اليد الناعمة تدعو الى الكسل ولكن الابهام ذا السلامي الاولى الطويلة تدعو الى الارادة.
8.اذا كانت سلاميات اليد مفلطحة وابهامها قصيرة كان صاحبها متردداً فهو يجرب كل شيء دوماً ولكن من غير فائدة ويكون لطيفا محبوبا وكريماً بيد انه اذا كانت سلامي العقل (السلامي الثانية) نامية فانه لا يكون متردداً اذ يغلب عليه العقل ويكون موفقا بفضل مضائه وصدق عزيمته.
9.اذا كانت الأصابع ذات عقد مادية وسلامي العقل نامية في الابهام وكانت اليد قوية دلت على السعادة والرفاهية.
الأصابع
ليست الانأمل : أي رؤس الاصابع وشكل اليد وحدها ذات تأثير في علم الكف بل ان غلظ الاصابع وامتلاءها وطولها وقصرها له تاثير ايضاً بالاضافة الى بقية الصفات. ومن حيث الاجمال يكون اصحاب الاصابع الطويلة كرماء اصحاب اخلاق علمية. هذا اذا كانت اليد غير فنية والا فاتهم يكونون من محبي المبالغات في الرواية والاطالة في شرح الكلام وتفصيله واحياناً يكونون كذابين واكثر الكتاب الذين يطيلون الوصف يكونون من ذوي هذه الايدي واصحاب هذه الايدي يكونون من محبي الاستطلاع ومعرفة دخائل الناس وينظرون الى الاشياء نظرة تدقيق وتعمق فلو مروا بانسان استوعبوه بكامله فيرون شكله وصفاته ولباسه او مروا بحانوت لحظوا كل ما فيه.
واصحاب الاصابع القصيرة يكونون قليلي الكلام ومن محبي الاختصار في الوصف و لا ينظرون الى الاشياء الا نظرة عابرة فلو مروا بانسان او بشيء ما فانهم لايرون منه الا مظهره الخارجي ولو سئلوا عن وصفه لعجزوا وتكون احاديثهم مختصرة ويستعينون عليها بفهم مخاطبهم ويدل قصر الاصابع بالاضافة الى علامات ثابتة على شراسة في الطبع واشهر علامات الاصابع هي:

اصابع متناسبة الاجزاء تدل على طبيعة حسنة
اصابع صغيرة دقيقة ميل الى الشذوذ والحماقة
اصابع متفرقة انانية وذكاء واعتداد بالنفس
اصابع متلاصقة رزانة واناة
اصابع منحنية نحو ظاهر اليد دهاء وسعة حيلة
بنصر اطول من سبابة حظ في غير الماديات
سبابة اطول من البنصر حظ حسن في الماديات
بنصر بطول الوسطى او قريب منها حب للمرح والمغامرات

دلالات الاصابع
لقد سمى العلماء كل اصبع من اصابع اليد الاربع باسم سيارة من السيارات السماوية كما سموا بعض اطراف الكف باسماء بعض السيارات ايضاً وللعلماء في هذه التسمية اراء لا مجال للخوض فيها.
السبابة: ويسمونها المشتري
1. فاذا كانت مدببة كان صاحبها ميالاً الى الاوهام وقد يكون ميالاً الى حب الطبيعة.
2. اذا كانت السبابة مع هضبة المشتري ناميتين وكانت الاصابع الاخرى ناعمة كان المرء ميالاً الى درس الامور الدينية ومتفانياً فيها الى درجة الجنون.
3.اذا كانت السبابة مدببة وبقية الاصابع مدببة او مفلطحة فان المشتري يزيد فيي خصائص الاصابع كما ان المشتري قد يتأثر احياناً بخصائص الاصابع الاخرى.
4.اذا كانت السبابة مدورة الراس دلت على حب تحري الحقائق المستندة على الطبيعة ومثال ذلك ان يكون فن الرسام او الكاتب مستنداً على حقائق الطبيعة لا على اوهام وخيالات.
5.اذا كانت هضبة المشتري نامية دلت السبابة على ميل ديني معتدل.
6.اذا كانت السبابة مفلطحة وذلك نادر دلت على المبالغة بالتصوف والميل الى الامور الروحانيةو لا سيما اذا كانت لينة وقد يقع المرء في ضلال بسب ميله هذا.
7.اذا كانت السبابة اطول اصابع اليد دلت على الطموح او كانت حياة صاحبها حياة تدين.
الاصبع الوسطى ويسمونها زحل
وهي قلما تكون مدببة بيد انه اذا كانت كذلك او كانت مختلطة كان تاثير زحل وهو نحس دائم قليلاً عليها.
1.اذا كانت الاصبع الوسطى مدببة كثيراً وكانت الابهام قصيرة كان المرء عديم المبالاة ويكون عشقه مجوناً وطيشاً.
2.اذا كانت الوسطى مربعة كان المرء حديد الطبع بنسبة تربيع الاصبع.
3.اذا كانت الوسطى عريضة في رأسها فقط ومنتفخة فقد تتحكم صفات زحل بالانسان وتجعله حزيناً وتقوده الى التشاؤم وتحبب اليه الموت ويرى الحياة من وجهها المظلم.
4.اذا كانت الوسطى مفلطحة اكثر منها منتفخة وهذا اكثر ما يكون في الايدي اللينة دل ذلك على الحزن الدائم وتصور الاحزان اللانهائية والميل الى ممارسة السحر.
5.اذا كانت الوسطى اطول اصابع اليد كان صاحبها يسير بتقدير لا خيار له فيه.
اصبع البنصر ويسمونها الشمس
1.اذا كان البنصر مدبباً دل على القدرة في الفنون الا اذا كانت الاصابع الاخرى تدل على عكس ذلك فتفيد هذه العلاقة الطيش والثرثرة.
2.اذا كانت رأس البنصر مربعة دلت على الفن الايجابي اي على تحري الحقائق والمعقولات في الفنون.
3.اذا كان البنصر مختلطاً دل على القابلية للتجارة وخاصة اذا كان منفرداً بهذه الصفة.
4.اذا كان البنصر مفلطحاً دل على حب الفنون المتحركة مثل ان يحب المرء صور الحروب وتنويع المواضيع وتغيير الافكار ويدل ايضاً على موهبة معرفة تناسق وانسجام الالوان فكثير من الفنانين تكون بناصرهم مفلطحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفات عامة تنطبق مدلولاتها على كل انواع الايدي 00201146928884
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه لجلب الحبيب خلال48ساعه وزواج البنت البائر والعلاج :: منتديات اسرار الجن للعلوم الروحانيه :: علم الكف-
انتقل الى: